شريط الأخبار

الاثنين، 30 يناير، 2012

بالفيديو / سرقة بنك "hspc"




استولي ملثمون هاجموا فرع بنك «HSBC» صباح أمس بالتجمع الخامس علي مليوني جنيه في عملية سطو مسلح نفذها 6 أشخاص كانوا يستقلون سيارة جيب شيروكي استخدموا خلالها التهديد بسلاح آلي وفروا هاربين بالغنيمة. 

وحسب شهود عيان من سكان المنطقة أكدوا أن عملية السطو بدأت بإطلاق نار كثيف من الملثمين أصاب العقارات المجاورة لفرع البنك والسيارات التي تصادف وجودها في ذلك الوقت التابعة لهيئة التنمية والصناعية وشركة نستله. 

وأضاف الشهود أن الجريمة تمت لحظة وصول سيارة نقل أموال واردة للبنك حيث تمت سرقة ما بها من أموال تحت تهديد السلاح وترهيب المتواجدين. 

وقال مسئولون بهيئة التنمية وشركة نستله: إن كاميرات مراقبة مثبتة بمداخل الهيئة والشركة المواجهتين للبنك سجلت وصورت تفاصيل الجريمة بالصوت والصورة. وتجري سلطات البنك ورجال البحث الجنائي عملية حصر للأموال المسروقة والتي قدرت مبدئيا ما بين مليون ومليوني جنيه والاستماع إلي أقوال موظفي البنك والشهود الذين حضروا الواقعة. تعد هذه العملية هي الثانية خلال 24 ساعة حيث شهدت مدينة حلوان هجوما مشابها من مجهولين علي سيارة نقل الأموال التابعة لشركة أمانكو للخدمات ونقل الأموال واستولي خلالها اللصوص علي ما يقارب من 6 ملايين جنيه وفروا هاربين بعد تدمير إطارات السيارة الناقلة.




9 التعليقات:

غير معرف يقول...

العكسر لازم يمشى

وائل يقول...

الله يلعن اعداء مصر ويدمرهم في اي ارض ويجعل مثواهم جهنم وينصرنا عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين ان الله هو خير الناصرين وهو القوي العزيز ..

غير معرف يقول...

انا ابي اعرف شنو داخل ملابسها اللي يشيل كل هذا

حرامى شريف يقول...

ياخي جيب واير واسحب البنك وريح راسك
تعبت المره وهي رايحه راده

مازن يقول...

ياجماعه اول ماشفت المقطع قلت حرام ماعندهم فلوس بس طلع ماعندهم فلوس وماعندهم ضمير هههههههههههههههههههههههههههههه­ههههههههه

الكبير يقول...

دنتو سنتكو منيله بستين نيله

غير معرف يقول...

فديو تعباااااااااااااااانـ

محروم يقول...

يا بختهم

الكبير يقول...

ياريتك كنت معاهم يا واد يا محروم انت

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money