شريط الأخبار

السبت، 14 يناير 2012

إنبي باع إسلام عوض مقابل‏ 6‏ ملايين جنيه‏ ويستعد للمصري


أنهي مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المهندس محمد بدر إجراءات إنتقال لاعب وسط الفريق الأول إلي صفوف الزملك بشكل رسمي كما أراد مقابل‏6‏ ملايين جنيه‏,‏
ووضع إنبي شرطآ لإتمام التعاقد ينص علي أحقية إنبي في الحصول علي25 % من قيمة إنتقال عوض لأي ناد آخر في حالة رحيله عن الزمالك.
إجتمع صباح أمس كل من رئيس نادي إنبي ونائبه هيثم بدوي وعضو المجلس مصطفي الأمير بالثنائي عبد الله جورج ـ رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك وعمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة لإنهاء الإجراءات, وحصل جورج والجنايني علي الإستغناء الخاص باللاعب بعد أن قاما بتسديد القسط الأول من التعاقد, علي أن يتم دفع باقي المبلغ المتبقي علي ثلاثة أقساط, وبذلك يكون قد نجحت إدارة إنبي في إنهاء الصفقة بالمبلغ المناسب مقابل بيع اللاعب للزمالك بعد أن تم إقناع مسئولي الزمالك برفع المقابل المادي إلي6 ملايين جنيه بعد أن عرض الزمالك5 مليون و500 ألف في الجلسة التي عقدها عبد الله جورج ـ رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك مع مصطفي الأمير ـ عضو مجلس إدارة إنبي وإمام محمدين ـ مدير الكرة بفريق إنبي ومدير قطاع الناشئين وعبد الناصر محمد ـ المدير الإداري بالفريق الخميس الماضي بمقر شركة إنبي.
و قام إسلام عوض بالتوقيع علي العقد لمدة ثلاث ونصف بمنزل عمرو الجنايني ـ عضو مجلس إدارة النادي, وبحضورسمير عبد التواب ـ وكيل اللاعب, حيث تنازل اللاعب عن مليون جنيه تدخل ضمن قيمة التعاقد مع نادي إنبي. وترغب إدارة إنبي في تدعيم خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل القائمة الإفريقية والتي ستشهد غياب عبد الظاهر السقا عن الدورالأول بالدوري, وكانت إدارة إنبي قد رصدت العديد من المدافعين من أجل التعاقد مع أحدهم, وأبرزهم أحمد السيد لاعب الأهلي, وإبراهيم يحيي لاعب الإسماعيلي, وشوقي السعيد لاعب الجونة, وإنضم إلي هذا الثلاثي أحمد دويدار مدافع إتحاد الشرطة.
و نفي محمد بدر ـ رئيس نادي إنبي أن يكون فريقه قد دخل في مفاوضات مع شهاب الدين أحمد ـ لاعب الأهلي, وأكد علي أن ناديه لم يدخل طرفا في مفاوضات مع شهاب من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
علي صعيد آخر إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني حسام البدري تدريباته مساء أمس علي ملعبه ببتروسبورت بالتجمع الخامس, إستعدادا لمباراته المقبلة أمام المصري ببورسعيد, ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر لبطولة الدوري العام, والمقرر لها الأربعاء المقبل.
كان حسام البدري قد رفض منح اللاعبين راحة عقب لقاء الفريق أمام المقاولون والذي حقق خلال الفريق الفوز3/ صفر, لضيق الوقت بين المباراتين.
من المنتظر, أن تشهد المباراة عودة المهاجم أحمد بلال عقب إقتراب شفائه من الإصابة التي أبعدته في الفترة الأخيرة.

الاهرام

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money