شريط الأخبار

الاثنين، 2 يناير 2012

المطرب العالمي إجليسياس يَدعو لقتل ميسي وإنيستا


مازح المطرب الإسباني العالمي خوليو إجليسياس عشاق نادي برشلونة خلال إحدى جولاته الغنائية في الأرجنتين، حين سُئل عن الوقت الذي سيشهد انتهاء عصر البرسا وعودة الريال للتفوق في مباريات الكلاسيكو من جديد، وكان جواب ملك الرومانسية مفاجئاً للجميع حين أشار بأن الحل الوحيد لتحقيق أمنيات عشاق ريال مدريد هو رمي الثنائي (ميسي وإنيستا) بالرصاص لأنهما المصدر الحقيقي الذي يستلهم منه البرسا كامل قواه.

المطرب المعروف بانتماءاته المدريدية المتعصبة صرح بأن نادي برشلونة خلال الفترة الحالية لا يقهر بسبب وجود الثنائي الذهبي الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندرياس إنيستا وأكد بأنه إن أتيحت له الفرصة فسوف يصطاد هذا الثنائي ببندقية الصيد خاصته؛ لأنه لا يرى سوى القيام بهذا من أجل عودة البطولات لخزائن المرينجي مرة أخرى.

وتحدث والد المطرب الشاب إينركي إيجليسياس في تصريحات قال فيها "تريدون طريقة ليفوز بها الريال على البرسا هذه الأيام.... أنا أملك الحل فلدي بندقية صيد ممتازة وجاهزة سأصطاد بها الثنائي (ميسي وإنيستا) وبهذا يستطيع الريال بسهولة الفوز في المباريات القادمة".

كما أعطى المطرب صاحب الروائع حلول بديلة لإدارة نادي ريال مدريد قد تكون وهمية في نظر البعض، حين تمنى أن يستطيع النادي الملكي التعاقد مع بطل العالم أندرياس إنيستا لسد المشكلة الموجودة في وسط الملعب والتي يراها أهم مشاكل ريال مدريد هذا الموسم وتحديدًا في مبارايات الكلاسيكو أمام برشلونة.

وقد واصل إيجلسياس مزاحه قائلاً "الريال فريق رائع، ولكن أنصح إدارة النادي الملكي بضرورة التعاقد مع إنيستا فهو لاعب خرافي وسيقضي تمامًا على أي مشكلة موجودة في الفريق وبهذه الصفقة سيعود الفريق للهيمنة العالمية مرة أخرى".

وأنهى "ريال مدريد كان بإمكانه الفوز في الكلاسيكو الأخير لولا فشل كريستيانو رونالدو في التسجيل على ملعب البرنابيو وظهوره بهذا المستوى السيء، بجانب الهجمات العديدة التي أضاعها الفرنسي كريم بنزيمة".

يذكر أن خوليو إيجلسياس سبق وارتدى قميص المرينجي في وقت سابق عندما كان يلعب في مركز حراسة المرمى في ناشئين النادي الملكي، ولكنه فضل ان يتجه إلى الغناء بعد ذلك حيث اشتهر بأغانيه الرومانسية والعاطفية التي أتحفت العالم على مر السنين وقد حصل مؤخرًا على جائزة أفضل مطرب في العالم ناطق باللاتينية.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money