شريط الأخبار

الأحد، 1 يناير 2012

مانشستر سيتي يخسر من سندرلاند ويفرط في فرصة الابتعاد بصدارة البريمير ليج



تلقى مانشستر سيتي هزيمة مباغتة من مضيفه سندرلاند بهدف دون رد في اللحظات الأخير في المباراة التي جمعتهما اليوم في ختام الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد المهاجم الكوري الجنوبي جي دونج وون فريق "القطط السوداء" لأغلى انتصاراته هذا الموسم بهدف مباغت (ق93) من عمر اللقاء بعد تلقيه تمريرة داخل المنطقة من البنيني ستيفان سيسينيون.

وفرط مان سيتي في فرصة استغلال السقوط المفاجئ أمس لجاره وغريمه مانشستر يونايتد علي أرضه في أولد ترافورد أمام بلاكبيرن روفرز (2-3)، وتحقيق الفوز للابتعاد بالصدارة مجددا، ليسقط هو الأخر بشكل مفاجئ.

ولم يكن أمام رجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني فرصة غير الفوز لتأمين موقعه ولكن فريق "القطط السوداء" كان ندا قويا ولم يسمح لهم بتحقيق مرادهم.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي الذي تكبد ثاني هزائمه هذا الموسم عند 45 نقطة في المركز الأول بالتساوي مع مانشستر يونايتد بينما رفع سندرلاند الذي يصارع لتفادي الهبوط رصيده إلى 21 نقطة في المركزالـ13.

وشهدت الجولة هزيمة تشيلسي أمام أستون فيلا (1-3) واستعادة ارسنال للانتصارات بفوزه على كوينز بارك رينجرز (1-0) وفوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد (3-1).(إفي) م ك / ع ف

المصدر : إي إف إي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money