شريط الأخبار

الأحد، 5 فبراير 2012

"أبو إسماعيل": توصيات الاستشارى هدفها امتصاص حالة الغضب



أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة أن توصيات المجلس الاستشارى، الأخيرة والخاصة بضرورة التعجيل بانتخابات الرئاسة، هدفها امتصاص حالة الغضب العامة، قائلاً فى تصريحات لـ"اليوم السابع": عودنا المجلس العسكرى، أنه إذا كان جاداً فى إصدار قرار ما، فإنه يبقى مشاوراته داخليه ثم يعلنها دفعة واحدة، أمام منهج إعلان التوصيات من خلال مجلسه الاستشارى، فإن الهدف منه دائماً هو امتصاص الغضب العام ثم يعود ويبتلع تلك التوصيات بعد ذلك".

وقال أبو إسماعيل: أنظر لتوصية المجلس الاستشارى الأخيرة الخاصة بفتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية فى 22 فبراير على أنها من ذلك النوع الذى يهدف فقط لامتصاص حالة الغضب دون أن تكون هناك جدية لتنفيذ القرار".

وأضاف المرشح المحتمل: "على المجلس العسكرى أن يؤكد لنا أنه يقصد فعلا ما يقول ويعلن اليوم عن قرار بفتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية".

وطالب أبو إسماعيل مجلس الشعب أن يجتمع لإصدار توصية بتحديد موعد لفتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، قائلاً: "أعلم أن مجلس الشعب ليس مختصا بتحديد موعد لفتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة لكن من الممكن أن يجتمع المجلس ويصدر توصية بموعد لفتح باب الترشح وهذه إحدى الأدوات البرلمانية المهمة".

اليوم السابع

7 التعليقات:

محمد محمود يقول...

شوفو الناس اللي بتفهم هوا دا الكلام

مينا انطون يقول...

انا مسيحي وليا الشرف ان يكون رئيسي حازم ابو اسماعيل

العسكر كاذبون يقول...

مش المفروض يكون الشيخ حازم عنده علامة صلا ............زبيبه يعني

غير معرف يقول...

الله ينور

غير معرف يقول...

بيسجدونا ولاد التييييييييييييييييييييييييت

ابو داوود يقول...

وبعدييين يعني نعمل احنا ايه

غير معرف يقول...

لا اله الا الله

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money