شريط الأخبار

الأحد، 5 فبراير 2012

الأمن يتراجع بـ"محمد محمود".. واشتباكات عنيفة بين المتظاهرين


حدثت منذ قليل اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين بعضهم البعض بشارع محمد محمود، حيث حاول عدد من المتظاهرين عمل دروع بشرية لمنع الدخول لمبنى وزارة الداخلية بعد الهدنة التى استمرت لما يزيد على 3 ساعات، إلا أن فريقا آخر من المتظاهرين يحاول خرق الدروع البشرية وإلقاء الحجارة على قوات الأمن.

كانت قوات الأمن قد تراجعت بشارع محمد محمود حوالى 5 أمتار ونظم عدد من المتظاهرين دروعا بشرية لمنع حدوث الاشتباكات، وشهد الشارع هدوءا نسبياً قبل بدء الاشتباكات بين المتظاهرين وبعضهم البعض.

كما حضر فى وقت سابق عدد من قيادات الداخلية إلى موقع الاشتباكات، حيث حضر اللواء محسن مراد، مدير أمن القاهرة، واللواء أحمد جمال، رئيس قطاع الأمن العام، واللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء سامى سيدهم، مساعد وزير الداخلية، وعدد كبير من قيادات الداخلية، فى شارع محمد محمود الذى يشهد اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الأمن، وذلك لتهدئة الأجواء بين المتظاهرين وقوات الأمن.

وفى السياق نفسه شهد محيط وزارة الداخلية توقف الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن بعد الهدنة التى استمرت لمدة 3 ساعات لمحاولة بناء الجدار الأسمنتى بين الطرفين لوقف الاشتباكات.

اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money