شريط الأخبار

الاثنين، 26 ديسمبر 2011

مأمور شبرا: الأهالى قبضوا على سفير سلوفينيا لتصويره أماكن عشوائية


تباشر نيابة شبرا الخيمة برئاسة رامى رمضان التحقيقات حول واقعة قيام عدد من أهالى منطقة شبرا الخيمة بضبط سفير سلوفينيا بالقاهرة «روبرت كوكالج» أثناء قيامه بتصوير بعض الأماكن العشوائية بجوار القسم، واعتقد الأهالى أنه يقوم بتوزيع أموال على الشباب للدفع بهم فى ميدان التحرير.

فتم إخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن القليوبية، وتبين من تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، أن الشخص الذى أمسك به الأهالى يدعى "روبرت كوكالج" – 44 سنة – سفير سلوفينيا بالقاهرة، وتبين أنه كان يقوم بتصوير المناطق العشوائية بالمنطقة، لعمل بحث عن هذه المناطق من أجل إرسال معونات لها.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 13221 لسنة 2011 وتم إحالته للنيابة العامة، التى تولت التحقيقات بإشراف المستشار محمد عبد الله البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.

ومن ناحيته أكد العميد بلال لبيب مأمور قسم ثان شبرا الخيمة لـ"اليوم السابع"، أن أهالى المنطقة ظنوا أن سفير سلوفينيا يقوم بإعطاء الشباب مبالغ مالية وحثهم على النزول فى ميدان التحرير، فأمسكوا به وأحضروه إلى القسم فتم صرفه بعدما تبين أنه كان يقوم بعمل أبحاث عن المناطق العشوائية، وتحرر محضر إثبات حالة بالواقعة وتم إحالته للنيابة العامة للتحقيق فيه


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money