شريط الأخبار

الاثنين، 26 ديسمبر 2011

تهديدات بالإعدام للاعلاميان "محمود سعد" و"منى الشاذلي"



كتب عبد الرحيم موسى:

تعرض الإعلامي محمود سعد والإعلامية منى الشاذلي إلى تهديدات بالقتل من متظاهري العباسية يوم الجمعة، حيث تم رفع لافتات في ميدان العباسية ولافتات كبيرة من القماش مكتوبا عليها "الشعب يريد إعدامهم" وملصق عليها صورا لسعد والشاذلي والإعلامية ريم ماجد أيضا.
ولجأ متظاهرو العباسية لذلك لأن الإعلاميين المذكورين يحرصون على نقل وقائع اعتداءات المجلس العسكري على الثوار في ميدان التحرير ويقدمون الحقيقة للجمهور ويحاولون الوقوف ضد الأكاذيب التي يروجها الإعلام المصري الذي يشوه صورة ثوار التحرير ويشبههم بالبلطجية، كما تعرض الإعلاميون لوابل من السباب والشتائم من جانب متظاهري العباسية .
ومن المعروف أن الإعلامية منى الشاذلي تقدم برنامج "العاشرة مساء" على دريم 2 بينما يقدم محمود سعد برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، وتقدم ريم ماجد برنامج بلدنا بالمصري" على قناة اون تي في، ولهما شعبية كبيرة لدى الجمهور المصري والعربي.
كما تعرض فريق عمل برنامج بلدنا بالمصري لمضايقات كثيرة بميدان العباسية في المظاهرات المؤيدة للمجلس العسكري وذلك خلال تغطية قناة أون تي في لتلك الأحداث وقالت مصادر من داخل القناة أن مصوري وفريق إعداد البرنامج حاولوا تصوير ميدان العباسية من مكان مرتفع إلا ان المتظاهرين منعوهم من ذلك ولم يتدخل أحد من الأمن لمساعدة فريق القناة فانسحبوا على الفور. 


وأدى ذلك الاعتداء إلى انسحاب فريق عمل قناة التحرير وبرنامج "اليوم" حيث أوضح محمد مراد العضو المنتدب للقناة أن فريق الإعداد شاهد ذلك التعدي ففضلوا الانسحاب من الميدان خوفا من أن يحدث لهم مثلما حدث مع زملائهم في اون تي في.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money