شريط الأخبار

السبت، 28 يناير 2012

سجن مصارع مصاب بالإيدز لـ 32 عاماً ضاجع نساء دون إعلامهن بمرضه



أصدرت القضاء الأمريكي حكماً بحق المصارع السابق أندريه ديفيز بالسجن 32 عاماً بسبب ممارسته الجنس مع 11 سيدة دون ان يعلمهن انه مصاب بفيروس نقص المناعة "إيدز"، منتهكاً بذلك قوانين ولاية أوهايو حيث يعيش المصارع، التي تحتم إحاطة أي طرف في علاقة جنسية مصاب بالمرض الطرف الآخر علماً بذلك.
وقد نجح الإدعاء بإثبات ان ديفيز الذي يعلم بأنه مصاب بالمرض خالف هذا القانون مع 11 سيدة، مما عرض صحتهن لخطر الإصابة بالإيدز بدون علمهن. كما يواجه ديفيز حالياً قضية مماثلة في ولاية أمريكية أخرى. وقد اعترف أندريه ديفيز بذنبه وطلب من القضاء إصدار حكماً مخففاً.
وجاء في كلمة اعترافه بأنه لم يفصح عن مرضه لأحد خوفاً معاناة قد تواجهه عائلته. وأضاف انه تعرض لحالة اكتئاب بسبب اعتزاله ممارسة المصارعة بسبب المرض، وانه كان يجد في ممارسة الجنس مجالاً للتخفيف من حالة الاكتئاب هذه، مشدداً على انه لم يكن يهدف الى إلحاق الأذى بأي من تلك النساء.
وقال أندريه ديفيز الذي اشتهر بلقب" أندريه هارت" أي أندريه العاطفي "أنا إنسان لدي مشاعر وحساس ولست وحشاً كما تصورني وسائل الإعلام. إنني أقدم اعتذاري عن تصرفاتي وأعي انني سلكت سلوكاً خاطئاً، وأصلي كي لا تكن هذه السيدات أية كراهية تجاهي".
المصدر: إيتار تاس


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money