شريط الأخبار

الجمعة، 30 ديسمبر 2011

برهامى بنجع حمادي: لا نقبل الحرية الإباحية والزندقة.. وعلينا ضغوط أكثر من أمن الدولة



قال ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن الدعوة السلفية تعانى محاولات من العالم بتحريكها عن مسارها، مشيرا إلى أن هناك ضغوطا أكثر من أيام النظام السابق وأمن الدولة. 

جاء ذلك في مؤتمر نظمته أمانة حزب النور بقنا بمدينة نجع حمادي أمس الجمعة، لدعم مرشحي الحزب في الانتخابات البرلمانية، مضيفا أن الجميع يتساءل هل تغير موقفنا وقبلنا الديمقراطية وتنازلنا عن الثوابت؟، مؤكدا أننا لم نقبل الديمقراطية التي أرادوها ولكننا قبلنا آليات الديمقراطية كانتخابات نزيهة حرة، فنحن نريد أن نكون الأمة التي تأمر الحاكم بالمعروف وتنهاه عن المنكر، كما قالوها لعمر رضي الله عنه. 

وأشار برهامى، إلى أن هناك من يحاول التفتيش في القلوب ويتهمهم اتهامات باطلة، فنحن نعامل الأقباط بالبر والقسط كما أمرنا رسولنا، ولكننا لا نحب من يكذب رسول الله، ومخطئ من يقول إن العقيدة الإسلامية والمسيحية ليس بها اختلاف، مؤكداً في الوقت ذاته بأنه يرفض الاعتداء على الأقباط مستشهدا بما حدث في الإسكندرية وقيام أبناء الدعوة السلفية بحماية الكنائس. 

وأضاف برهامي أنه كانت هناك خصومة بين عائلتين من الأقباط وتدخل أبناء الدعوة السلفية ليصلحوا بينهم وتم الحكم بالشريعة الإسلامية، مؤكدا "أننا نحكم بشرع الله الذي فيه سعادة للناس أجمعين". 

وأكد أن السياحة الحلال تتقدم بنسبه 20% سنويا وهى بدون خمر، ويتم فيها فصل الرجال عن السيدات وهى موجودة في تركيا وماليزيا، مشيرا إلى أن النظام الاقتصادي الإسلامي هو الوحيد الذي لم يسقط، وأن هناك تقارير رسمية تؤكد أن أزمة إسبانيا واليونان سببها الفوائد المتضاعفة وأن أمريكا وأوروبا لا تقومان إلا على الأموال الإسلامية. 

وأضاف أن هناك 400 ألف أوروبي يدخلون الإسلام سنويا، وأن الإسلام أكثر الأديان انتشارا في العالم. 


وأوضح برهامي، أن أبناء الدعوة السلفية، لا يقبلون الحرية الإباحية والزندقة، في إشارة إلى أن الناشطة علياء المهدي التي نشرت صورها عارية على الـ"فيسبوك" وتضامنت معها 40 إسرائيلية يهودية و100 سيدة أمريكية بأنهم نشروا صورهم عاريات، مطالبا بأن نتعامل مع الواقع بهمة عالية وأن يستشعر كل منا بأنه المسئول الأول عن نصرة دين الله. 

كانت أمانة حزب النور، بقنا عقدت مؤتمرا جماهيريا أمس في مدينة نجع حمادي، عقب صلاة العشاء بحضور ما يقرب من 4 آلاف من أبناء قنا وفى حضور الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية والشيخ مازن السرساوى أحد الدعاة السلفيين، والدكتور أحمد ضبيع نائب مدير مستشفى نجع حمادى العام ومرشح قائمة حزب النور بالدائرة الثالثة، والدكتور أحمد خليل عضو مجلس الشعب عن حزب النور من محافظة الإسكندرية، وعدد من كوادر الحزب بقنا، لدعم ومؤازرة مرشحى الحزب.

المصدر / الاهرام

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money