شريط الأخبار

الاثنين، 9 يناير 2012

إسبانيول يخطف نقطة ثمينة من برشلونة



حرم نادي إسبانيول جاره برشلونة حامل اللقب من تشديد الملاحقة لريال مدريد المتصدر والمحافظة على فارق النقاط الثلاث بينهما في قمة الترتيب بعد أن خطف منه التعادل في وقت قاتل من مباراتهما مساء الأحد، ضمن المرحلة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وافتتح سيسك فابريغاس النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 16، غير أن ألفارو فاسكيز سجل هدف التعادل في الدقيقة 86 لإسبانيول، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.
ورفع برشلونة رصيده بالمركز الثاني إلى 38 نقطة بفارق خمس نقاط عن الريال المتصدر.
وفي مباراة ثانية، أفلت فالنسيا من الهزيمة أمام مضيفه فياريال بعدما أنقذه أدوريس سوبيلديا من الخسارة الرابعة هذا الموسم بإدراكه التعادل 2-2 في الوقت القاتل.
واعتقد الجميع أن فياريال في طريقه لتحقيق فوزه الأول في المراحل السبع الأخيرة، وذلك بعدما تقدم فريق "الغواصة الصفراء" بهدفين نظيفين سجلهما في غضون أربع دقائق عبر ماركو روبن (14) وغونزالو رودريغيس (18).
وكان الجزائري سفيان فيغولي قلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول (41) قبل أن يتمكن سوبيلديا من إدراك التعادل قبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت الأصلي (87)، مانحا فريقه نقطته الـ34 في المركز الثالث بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد المتصدر.
بقية المباريات
وفي مباراة أخرى، لم تكن بداية العام الجديد بالنسبة لإشبيلية أفضل من ختام الذي سبقه إذ مني الفريق الأندلسي بهزيمة أخرى وجاءت على يد مضيفه رايو فاليكانو 1-2.
واكتفى أتلتيكو بلباو بالتعادل للمرة الثالثة في آخر أربع مباريات وذلك أمام مضيفه خيتافي صفر-صفر. في المقابل واصل ريال بيتيس صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على ضيفه سبورتينغ خيخون بهدفين نظيفين.

وكان ليفانتي تعادل سلبيا بافتتاح المرحلة السبت مع مايوركا كما تعادل بالنتيجة ذاتها ريال سوسييداد مع أوساسونا ومالاغا مع أتليتيكو مدريد، في حين تغلب راسينغ سانتندر على سرقسطة 1-0 وسحق ريال مدريد ضيفه غرناطة 5-1.
ترتيب فرق الصدارة
1- الريال              43 نقطة من 17 مباراة.
2- برشلونة          38 من 17
3- فالنسيا            34 من 17
4- ليفانتي           30 من 17
5- أوساسونا        26 من 17
الجزيرة 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money