شريط الأخبار

الثلاثاء، 29 مايو، 2012

«شحاتة» يطلب ضم «المحمدى والنينى وأحمد على».. و«شيكابالا» باق فى الزمالك







يعقد إبراهيم يوسف وحازم إمام، عضوا مجلس إدارة نادى الزمالك، جلسة «الأربعاء» مع حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول وجهازه المعاون بحضور عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات لمناقشة تقرير المدير الفنى وحسم الصفقات الجديدة، واطلاع المدير الفنى على آخر مستجدات المفاوضات مع اللاعبين الجدد.
ويناقش الطرفان فى الاجتماع أيضاً برنامج الإعداد لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وكان المدير الفنى قد طالب الإدارة بإقامة معسكر خارجى للفريق فى الفترة من 15 إلى 25 يونيو المقبل، ورحب بإقامته فى النمسا مقر معسكر الموسم الماضى، ومن المقرر أن يمنح شحاتة، عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، تقريراً نهائياً بقائمة اللاعبين الجدد حتى يتسنى له إتمام التعاقد معهم رسمياً وقيدهم بقائمة الفريق تمهيداً لضمهم للقائمة الأفريقية.
وعلمت «المصرى اليوم» أن الصفقات الجديدة التى يحتاجها شحاتة ضمت أحمد على، مهاجم الإسماعيلى، بعدما نما إلى علمه رغبة إدارة ناديه فى بيعه، ومحمد ناصر النينى، لاعب المقاولون العرب، وحسين ياسر المحمدى، لاعب ليرس البلجيكى، بحيث يكون أحدهم بديلاً لمحمود عبدالرازق «شيكابالا»، بالإضافة للأسماء التى حددها المدير الفنى مسبقاً.
فى السياق ذاته، عرض أحد وكلاء اللاعبين على إسماعيل يوسف، المدرب العام للفريق، التعاقد مع المهدى سليمان، حارس مرمى إنبى، وشريف حازم، مدافع بتروجت، إلا أن يوسف أكد لوكيل اللاعبين أن القرار يرجع لحسن شحاتة.
واستقر الجهاز الفنى على تأجيل بدء فترة الإعداد التى كانت مقررة «الأربعاء» إلى 2 أو 3 يونيو المقبل، وأكد أسامة نبيه، مدرب الفريق، أن حسن شحاتة فضل تأجيل البرنامج بسب ظروف اللاعبين الدوليين فى المنتخبين الأول والأوليمبى، مؤكداً أن بدء فترة الإعداد الأربعاء كانت ستشهد غياب 20 لاعباً، وقال إن برنامج الإعداد ينقسم إلى 3 مراحل يستهلها الفريق بالتدريبات البدنية واللياقية لمدة 10 أيام داخل النادى، يتخللها إجراء القياسات والفحوصات لجميع اللاعبين، على أن تقام المرحلة الثانية فى الفترة من 15 إلى 25 يونيو بمعسكر خارجى، ثم يختتم المعسكر بالسفر إلى الكويت فى الفترة من 25 إلى الأول من يوليو لخوض مباراتين وديتين مع النصر والسالمية.
وأشار «نبيه» إلى أن بعثة الفريق ستسافر مباشرة من الكويت إلى غانا استعداداً للقاء الذهاب مع تشيلسى الغانى فى افتتاح دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
فيما أكد حمادة أنور، المدير الإدارى للفريق، أن المواعيد السابقة التى حددها الجهاز الفنى ليست نهائية، وأنها مرتبطة باستخراج التأشيرات، وإتمام التعاقد مع الجانب الكويتى على مباراتى النصر والسالمية، وقيام الأخير بإرسال القسط المالى المتفق عليه مع الإدارة.
ولفت الدكتور أيمن فريد، طبيب الفريق، إلى أن الجهاز الفنى كلفه بإجراء فحوصات وقياسات لجميع اللاعبين خلال المرحلة الأولى للإعداد، وقال إن بعض اللاعبين الذين أجروا هذه الفحوصات قد يتم إعفاؤهم، مؤكداً أنه يتابع جميع اللاعبين بصفة يومية من خلال الاتصالات الهاتفية.
من جانب آخر، أكد إبراهيم يوسف، عضو مجلس الإدارة، أن المجلس يولى مستحقات اللاعبين اهتماماً كبيراً، وقال إن الأيام القليلة المقبلة ستشهد انفراجة مالية سيتم من خلالها صرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة، وأشار إلى أن الهدف من اجتماعه الأربعاء مع الجهاز الفنى الانتهاء من جميع الأمور المتعلقة بالفريق واللاعبين حتى يتسنى لهم بدء فترة الإعداد بتركيز شديد، وقال إن الإدارة لن تتوانى عن إتمام الصفقات الجديدة التى يطلبها المدير الفنى، مثلما حدث فى الموسم الماضى.
فى شأن آخر، فجر سمير عبدالتواب، وكيل أعمال شيكابالا، مفاجأة بإعلانه أن اللاعب مستمر مع الفريق فى الموسم المقبل، وقال فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «اللاعب لم يتلق أى عرض رسمى حتى الآن لا عن طريقى أو عن طريق مجلس الإدارة، وحتى فى حال تلقيه عرضاً غير مناسب فإنه سيرفضه بما يعنى استمراره مع الفريق»، وقال «لا يستطيع أحد إجبار اللاعب على الانتقال لناد لا يرضى طموحه».
وتساءل عبدالتواب: «إذا لم يتلق اللاعب العرض الذى يناسبه فكيف سيكون تصرف الإدارة معه؟!»، وقال: «إن اللاعب لم يتلق دعوة من مجلس الإدارة لحسم مصيره، وأنا فى انتظار أى مكالمة من مجلس الإدارة لتحديد موعد للاجتماع شيكابالا»، مؤكداً أنه سيلبى الدعوة سواء جاءت من رئيس النادى أو إبراهيم يوسف أو عمرو الجناينى أو حازم إمام لمناقشة الموقف. وعلمت «المصرى اليوم» أن شحاتة أقنع أحمد جعفر بالتراجع عن فكرة الرحيل، ووعده بتجديد عقده قبل بداية الموسم الجديد.
من جانبه، كشف أحمد الشناوى، حارس مرمى المصرى، فى اتصال هاتفى مع «المصرى اليوم» أنه تلقى عرضاً من نادى ليرس البلجيكى للانتقال إليه على سبيل الإعارة، وأوضح أنه سيعقد جلسة مع كامل أبوعلى، رئيس النادى، خلال الأيام المقبلة، سيتخذ بعدها قراره النهائى، ونفى اللاعب اشتراطه اللعب أساسياً للانضمام للقلعة البيضاء، لكنه قال: «ما يهم أى حارس مرمى هو التواجد بشكل أساسى، خصوصاً وأننى مرتبط بالانضمام للمنتخبين الأوليمبى والأول».
على صعيد متصل، أكد حسام وصفى والد أحمد حسام «ميدو»، أن نجله يفاضل حالياً بين ثلاثة عروض إنجليزية، وأنه سيعلن عن ناديه الجديد فور عودته من إنجلترا، وعقب إنهاء إجراءات رحيله عن الزمالك بشكل رسمى، مؤكداً أن «ميدو» استقر بنسبة كبيرة على ناديه الجديد، لكنه يرفض الإفصاح عنه حالياً، مشيراً إلى أنه سيعود إلى القاهرة الأسبوع المقبل

المصدر \ http://www.almasryalyoum.com/node/879806

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money