شريط الأخبار

الثلاثاء، 10 يناير 2012

أكثر 10 أفلام أجنبية تحقيقاً للإيرادات في 2011




المركز الأول) Harry Potter & The Deathly Hallows: Part 2: هو الجزء الثامن والأخير للسلسلة الشهيرة بالغة النجاح، من بطولة النجوم دانييل رادكليف وإيما واتسون وروبرت جرينت، وبلغت إجمالي إيراداته 381 مليون دولار أمريكي.






المركز الثاني) Transformers: Dark of The Moon: أحدث أجزاء السلسلة الناجحة المستوحاة عن ألعاب "هاسبرو" والذي يحمل رقم 3 في الأحداث، والذي شهد استبدال بطلة الجزئين السابقين ميجان فوكس بعارضة الأزياء الإنجليزية روزي وايتلي، ونرى فيه استمرار الحرب بين الكائنات الفضائية التي تتشكّل في هيئة مركبات بين بعضها، وبلغت إيراداته 352 مليون دولار. 





المركز الثالث) The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1: الجزء الأول من الجزء الرابع من سلسلة الرعب الرومانسية الشهيرة، من بطولة روبرت باتنسون وكريستن ستيوارت وتايلور لوتنر، ونرى فيه حمل بطلة الأحداث "بيلا" بطفل، لكنها تخشى أن يكون مستذئباً مثل "جيكوب"، وحقق إيرادات وصلت إلى 268 مليون دولار.



المركز الرابع) The Hangover: Part 2: بلغت إجمالي إيراداته 254 مليون دولار، ونرى فيه طبيب الأسنان "ستو" يقرر الزواج من صديقته في تايلاند، إلا أنه يختفي قبل زفافه في ظروف غامضة، مما يستدعي أصدقائه الثلاثة "فيل" و"ألان" و"دوج" للبحث عنه، لكنهم يتعرّضون طوال رحلة البحث عنه للعديد من المواقف الطريفة والصاخبة للغاية. والفيلم من بطولة برادلي كوبر، وزاك جاليفياناكيس، وإد هيلمز، وجاستن بارثا.



الجزء الخامس) Pirates of The Caribbean: On Stranger Tides: الجزء الرابع من سلسلة "قراصنة الكاريبي" للنجم العالمي جوني ج ديب، بمشاركة النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز في أحداثه للمرة الأولى. ويواصل فيه القرصان غريب الأطوار "جاك سبارو" مغامراته الخيالية المفعمة بالإثارة، وحقق الفيلم إيرادات 241 مليون دولار




 المركز السادس) Fast 5: الجزء الخامس من سلسلة مطاردات السيارات الشهيرة، من بطولة نجم الحركة فين ديزل وبول ووكر ونجم المصارعة الحرة "ذا روك"، وقد حقق إيرادات بلغت 210 مليون دولار.



المركز السابع) Cars 2: الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير، الذي كل أبطاله طرازات مختلفة من السيارات، بأصوات النجوم أوين ويسلون ومايكل كين. وبلغ إجمال إيراداته 191 مليون دولار. 





المركز الثامن) Thor: مستوحى عن إحدى شخصيات مجلات "مارفل" الهزلية الشهيرة "ثور"، ذلك المحارب القوي والمتغطرس، الذي يتعرّض للنبذ من قومه في موطن "أسجارد" الخيالي، ويهبط على كوكب الأرض، ليثبت أنه واحد من أبرز المدافعين عن سكانه. والفيلم من بطولة كريس همسوورث، وناتالي بورتمان، والنجم الكبير أنطوني هوبكنز، وبلغت إيراداته 181 مليون دولار. 





 المركز التاسع) Rise of The Planet of The Apes: أحدث معالجة سينمائية للسلسلة الشهيرة التي عُرض الجزء الأول منها في ستينيات القرن الماضي، ويتناول سيطرة القرود على كوكب الأرض، بعد تطورهم واكتسابهم لعادات البشر. والفيلم من بطولة جيمس فرانكو وبطلة الفيلم الحائز على الأوسكار "المليونير المتشرد" فريدا بينتو، وحقق إيرادات 177 مليون دولار.





المركز العاشر) Captain America: The First Avenger: أيضاً من الأفلام المستوحاة عن إحدى شخصيات "مارفل" الهزلية من بطولة كريس إيفانز والمخضرم تومي لي جونز، ويروي قصة الجندي الأمريكي "ستيف روجرز" الذي يتم تزويده خلال الحرب العالمية الثانية بقوة خارقة لمحاربة الجيش النازي، وينضمّ في العصر الحالي إلى رابطة "المنتقمون" لمحاربة قوى الشر التي تهدد العالم. وحقق الفيلم إجمالي إيرادات 176 مليون دولار.




omg مكتوب





0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money