شريط الأخبار

الأربعاء، 11 يناير 2012

الوطن اليوم - تكنولوجيا





الوطن اليوم - تكنولوجيا

تعرض الدكتور يحيي الجمل، نائب رئيس الوزراء الأسبق لموقف حرج بمطار القاهرة اليوم الأربعاء لدي سفره إلي البحرين، عندما منعه رجال الأمن من دخول صالة الخدمة المميزة لإنهاء إجراءات سفره لعدم وجود إخطار مسبق بدخوله.

كان الجمل، قد توجه إلي مطار القاهرة للسفر بصحبة وفد مصرى إلي المنامة للمشاركة في احتفالات البحرين، بإختيار المنامة عاصمة للثقافة العربية، وبدلا من التوجه إلي الوفد إلي مدخل صالة السفر توجه إلي صالة الخدمة المميزة، حيث رفض رجال الأمن دخوله لعدم وجود إخطار مسبق بمقابل 150 جنيها للراكب المصرى. 


من جانبه، قام مجدي سليمان مسئول الاستراحات والصالات المميزة فور علمه بالتوجه إلي الجمل واصطحابه إلي الصالة كما استضاف باقي أعضاء الوفد. 


وقال الجمل قبل مغادرته إن الوفد المصري سيشارك بناء علي دعوة من وزيرة الثقافة البحرينية في احتفالات اختيار المنامة عاصمة للثقافة العربية. 


وحول رأيه بشأن نتائج الانتخابات البرلمانية قال "إن هذا اختيار الناس ومايريده الشعب لابد أن نقبله، سواء رضينا به أم لم نرض والديمقراطية قادرة علي حماية نفسها وأتمني أن تكون احتفالات 25 يناير يوم فرحة وبالشكل الذي يدعو الناس للوحدة، وأتمني أن يظهر بنفس الذي ظهر في إحتفالات العام الجديد بالتحرير خاصة، وأن الشرطة والأمن بدآ في العودة إلي مصر وتتحسن الأحوال الأمنية يوميا". 


وأضاف الجمل، إن مصر تمر حاليا بمرحلة صعبة ودقيقة، وإن الخير سيأتي إلي مصر، متمنيا أن تقام الانتخابات الرئاسية في موعدها، مرجحا تقديمها عن الموعد المقرر لها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money