شريط الأخبار

الأربعاء، 11 يناير 2012

بالصور والفيديو الأهلى يخسر نقطتين بفضل عشوائية جوزيه وجونيور



تعادل فريق الانتاج الحربى والأهلى بهدف لكلا الفريقين فى المباراة التى اقيمت بينهما باستاد السلام ليفقد الأهلى نقتطين ثمينتين كانت كافية لإعلائه صدارة جدول مسابقة الدورى ليهدر لاعبو الأهلى ومن خلفهم مانويل جوزيه المدير الفنى البرتغالى فرصة سهلة فى تصدر جدول مسابقة الدورى .
المباراة جاءت متوسطة المستوى من جانب لاعبى الأهلى الذين فشلوا فى استغلال النقص العددى للاعبى الانتاج الذى لعب ب9 لاعبين فى اللحظات الأخيرة من المباراة خاصة بعدالتغييرات الغريبة التى اجراها مانويل جوزيه واصراره على الدفع بفابيو جونيور رغم تواضع مستواه.
التعادل رفع رصيد الأهلى إلى 27 نقطة بينما ارتفع رصيد الأنتاج إلى 9 نقاط وهى اول نقطة لمحمد حلمى المدير الفنى للإنتاج الحربى.
المباراة بدات بهجوم بمن لاعى الاهلى بهدف البضغط على الانتاج الحربى من البداية فى محاولة لاحراز هدف مبكر للسيطرة على مجريات الامور الا أن المفاجاة تمثلت فى أن الخطورة كانت من نصيب لاعبى الانتاج الحربى الذى بدا 
بهجمة خطيرة فى الدقيقة 13 أهدرها كوابينا يارو ثم فى الدقيقة 15 يسدد وجيه عبد العظيم كرة ثابته من خارج منطقة ال18 يتصدى لها شريف اكرامى بعدها ينجح الانتاج الحربى فى احراز هدف عن طريق حازم فتحى مدافع الفريق وسط اعتراضات من لاعبى الأهلى ومانويل جوزيه بدعوى تسلل لاعبى الإنتاج
بعدها واصل الانتاج واصل ضغطه على لاعبى الأهلى وأهدر أكثر من فرصة مؤكدة حتى بدأ الأهلى يظهر فى الكادر من خلال تسديدة عبدالله السعيد التى احرز منها عبدالله السعيد هدف التعادل للأهلى فى الدقيقة 30.
الهدف زاد من حماس لاعبى الأهلى الذين وصلوا أكثر من مرة لمرمى نادر سعد من خلال تسدسيات عبدالله السعيد ومن بعده حسام غالى التى علت العارضةلينتهى الشوط الأول بالتعاد\ل الإيجابى
مع بداية الشوط الثانى دفع مانويل جوزيه بفابيو جونيور البرازيلى بدلا من محمد أبوتريكة الذى كان بعيدا عن مستواه فى الشوط الأول وبالفعل يظهر جونيور فى الكادر ويصبح الأخطر فى أول 5 دقائق بتسديدة قوية يحولها نادر سعد إلى ركنية.
بعد هدوء العاصفة الهجومية للاعبى الأهلى مع بداية الشوط الثانى قرر جوزيه اللجوء إلى سلاح المغامرة ودفع بمحمد بركات بدلا من أحمد السيد ثم السيد حمدى بدلا من محمد ناجى جدو لتتحول المباراة تجاه مرمى نادر سعد حارس مرمى الانتاج الحربى .
التغييرات ساهمت بالفعل فى سيطرة الأهلى وتراجع لاعبى الإنتاج الذين كانوا يلعبون فى منتصف ملعبهم حتى بعد اشراك ايفانى بجوار كوابينا يارولم تكن هناك هجمات تذكر على مرمى الأهلى وتتصدى العارضة لتسديدة السيد حمدى ويتألق نادر سعد ويتصدى لأكثر من هدف محقق.
المباراة شهدت طرد اسلام مصبح لاعب الانتاج بعد حصوله على الإنذار الثانى بسبب اضاعة الوقت فى الدقيقة 75 من عمر المباراة ليلعب الانتاج بعشرة لاعبين فى الربع ساعة الأخيرة الا أن الأهلى لم يستغل الفرصة بشكل جيد .
 ثم تأتى الدقائق الحاسمة فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعدما احتسب ضربة حرة غير مباشرة لصالح الأهلى على حدود منطقة الجزاء ويعترض نادر سعد حارس مرمى الانتاج فيشهر له مدحت الحوفى الكارت الأحمر ويلعب مدحت رمضان بدلا منه فى حراسة المرمى حتى تنهتى المباراة بالتعادل الايجابى للفريقين..
لمشاهدة الاهداف والصور على موقع "الفرسان كورة"اضغط هنا
الدستور 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money