شريط الأخبار

السبت، 7 يناير 2012

الرياضة بأسبوع: الكبار يحتفظون بالمقدمة بالدوريات العربية




الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حافظت الفرق الكبرى في الدوريات العربية على مراكزها، حيث احتفظ فريق حرس الحدود على الصدارة في مصر، وهو ما حدث في الدوري المغربي الذي يحتل الصدارة فيه فريق الفتح الرباطي، وفي السعودية احتفظ فريق الهلال على الصدارة في دوري المحترفين.
وبرغم تعادله حافظ فريق لخويا على صدارة دوري نجوم قطر، وبنفس الوضع احتفظ فريق العين على الصدارة في الدوري الإماراتي.
الدوري المصري
احتفظ فريق حرس الحدود بصدارة الدوري الممتاز، بعد فوزه على ضيفه فريق تليفونات بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر، ورفع رصيده إلى 28 نقطة، وتراجع فريق التليفونات للمركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.
وحافظ فريق الأهلي على المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفوزه على ضيفه فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، فيما تراجع فريق الجيش للمركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط، كما احتفظ فريق اتحاد الشرطة على المركز الثالث برصيد 24 نقطة، بعد فوزه على مضيفه فريق الداخلية بهدف دون رد.
واكتسح فريق مصر للمقاصة على ضيفه فريق غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، واحتل المركز السادس برصيد 19 نقطة، وحافظ فريق الزمالك على المركز الرابع برصيد 20 نقطة، بعد تعادله مع مضيفه فريق بتروغيت بهدف لهدف، وتقدم بتروغيت للمركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.
وواصل فريق إنبي انتصاراته، وفاز على ضيفه فريق سموحة بهدفين دون مقابل، وتقدم للمركز العاشر برصيد 12 نقطة، وبنفس النتيجة فاز فريق الإسماعيلي على ضيفه فريق الإنتاج الحربي، واحتفظ بالمركز الخامس برصيد 20 نقطة، وفاز فريق المصري على مضيفه فريق الغونة بهدف دون رد، واحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة، كما فاز فريق الاتحاد على ضيفه فريق المقاولون العرب بهدفين لهدف، واحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة.
الدوري المغربي  
فجر فريق النادي المكناسي كبرى مفاجآت الجولة الرابعة عشر لبطولة دوري المحترفين المغربي، بعد فوزه على متصدر المسابقة فريق الفتح الرباطي بهدف دون رد، ليتقدم للمركز الثامن برصيد 16 نقطة ، ويحتفظ فريق الفتح بالصدارة برصيد 30 نقطة.
وتقدم فريق المغرب التطواني للمركز الثاني برصيد 24 نقطة، بفوزه على ضيفه فريق الاتحاد الرموزي للخميسات بهدفين دون رد، ليتراجع فريق الاتحاد للمركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة، وفاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين لهدف، واحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة، فيما تراجع فريق الجيش للمركز الأخير برصيد 13 نقطة.
وبهدف دون رد، فاز فريق حسنية أغادير على مضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي، ليتقدم للمركز التاسع برصيد 16 نقطة، وبنفس النتيجة فاز فريق أولمبيك أسفي على مضيفه فريق شباب المسيرة، ليحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة، وبذات النتيجة فاز فريق وداد فاس على مضيفه فريق أولمبيك خريبكة، واحتل المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، وبهدف لهدف تعادل فريق النادي القنيطري مع ضيفه فريق شباب الريف الحسيمي، وسلبيا تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه فريق الرجاء البيضاوي، ليتراجع للمركز الخامس برصيد 21 نقطة، كما تراجع فريق الرجاء للمركز الثالث برصيد 24 نقطة.
الدوري الإماراتي
احتفظ فريق العين على صدارته برغم تعادله مع مضيفه فريق الشباب بهدف لهدف، ضمن مباريات الجولة العاشرة، ورفع رصيده إلى 24 نقطة، فيما تراجع فريق الشباب للمركز الثالث برصيد 19 نقطة.
وتقدم فريق الجزيرة للمركز الثاني برصيد 20 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتراجع الوحدة للمركز الخامس برصيد 16 نقطة، كما تقدم فريق دبي للمركز العاشر برصيد 8 نقاط، بفوزه على مضيفه فريق الوصل بهدفين لهدف، وهبط فريق الوصل للمركز السابع برصيد 12 نقطة.
وبثلاثة أهداف مقابل هدف، فاز فريق النصر على مضيفه فريق الإمارات، وتقدم للمركز الرابع برصيد 18 نقطة، وبنفس النتيجة فاز فريق عجمان على مضيفه فريق الشارقة، واحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة، وبذات النتيجة فاز فريق الأهلي على مضيفه فريق بني ياس، وجاء في المركز السادس برصيد 14 نقطة.
الدوري السعودي
تقدم فريق الأهلي للمركز الثاني برصيد 36 نقطة، بعد فوزه على مضيفه فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر، وجاء فريق النصر في المركز السابع برصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف احتفظ فريق الهلال على صدارته، بعد تعادله مع مضيفه فريق الشباب سلبيا، ورفع رصيده إلى 36 نقطة، فيما تراجع فريق الشباب للمركز الثالث برصيد 35 نقطة.
وتقدم فريق الفتح للمركز الخامس برصيد 23 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتراجع الاتحاد للمركز السادس برصيد 21 نقطة، وبهدفين لهدف فاز فريق القادسية على ضيفه فريق الأنصار، ورفع رصيده إلى 15 نقطة واحتل المركز التاسع، وبنفس النتيجة فاز فريق الفيصلي على ضيفه فريق الرائد، واحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة، وبذات النتيجة فاز فريق هجر على ضيفه فريق التعاون، وجاء في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، وبثلاثة أهداف لمثلهم تعادل فريق الاتفاق مع ضيفه فريق نجران، ليحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة.
الدوري القطري
تخلت الأرض عن أصحابها في الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر، حيث خسر فريق الوكرة أمام ضيفه فريق السد بهدفين دون رد، واحتفظ بالمركز الثاني برصيد 16 نقطة، وبنفس الرصيد تقدم فريق السد للمركز الثالث، وحافظ فريق لخويا على الصدارة برصيد 19 نقطة، برغم تعادله مع مضيفه فريق الخريطيات بهدف لهدف، وتراجع فريق الخريطيات للمركز الثاني عشر والأخير برصيد 7 نقاط.
وتقدم فريق الأهلي للمركز السابع برصيد 12 نقطة، بفوزه على مضيفه فريق الخور بهدف دون مقابل، وتراجع فريق الخور للمركز التاسع برصيد 11 نقطة، وبنفس النتيجة فاز فريق أم صلال على مضيفه فريق الغرافة، وتقدم للمركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، وتراجع الغرافة للمركز الثامن برصيد 11 نقطة.
وصعد فريق الجيش للمركز السادس برصيد 13 نقطة بفوزه على مضيفه فريق العربي بثلاثية نظيفة، وبهدفين لمثلهما تعادل فريق الريان مع ضيفه فريق قطر، ويحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة , وبنفس الرصيد جاء فريق قطر في المركز الخامس
  CNN 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

على فكره الدوريات العربيه مالهاش لزمه فى الحياه احسنلهم يبيعو بطاطا مشويه

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money