شريط الأخبار

السبت، 7 يناير 2012

إنتظام العمل بميناء نويبع بعد تعرضه لهجوم مسلح من البدو



قال اللواء عثمان محمود مدير ميناء نويبع على البحر الأحمر أن العمل منتظم داخل الميناء ويسير بشكل طبيعي بعد ساعات من تعرضه لهجوم مسلح من قبل بدو مجهولين قاموا باقتحامه واحتجاز العشرات من رجال الشرطة بداخله تحت تهديد الأسلحة الآلية وإستولوا على شحنة صغيرة كانت لا زالت تحت الفحص الجمركي.
وقال مدير الميناء أن مجموعة من المسلحين البدو هاجمت الميناء مساء أمس مستخدمين الأسلحة الآلية وقاموا بإطلاق الرصاص بكثافة في الهواء وأشعلوا الإطارات المطاطية ثم قاموا بإحتجاز رجال الشرطة داخل حجرة صغيرة وإستولوا على شاحنة صغيرة كان احد البدو قد قام باستيرادها من الخارج وكانت محتجزة لمخالفاتها شروط الإفراج الجمركي .
وأضاف ان البدو المسلحين تركوا الميناء بعد الإستيلاء على الشاحنة.
وقال ان أضرار طفيفة لحقت بالميناء من جراء الهجوم الذي شاركت فيها أكثر من 25 شاحنة بدون لوحات معدنية.
وشهدت مدينة الطور عاصمة جنوب سيناء أمس توترا أمنيا بعد ان قام بدو محتجين بإطلاق الرصاص على محكمة الطور وحطموا الوجهة الخارجية الخاصة بها وحاولوا إقتحامها إحتجاجا على نتيجة الانتخابات، فيما استخدمت الشرطة إستخدمت القنابل المسيلة للدموع وأطلقت الرصاص في الهواء في محاولة لتفريقهم.
ويحتج البدو على نتيجة الانتخابات بعد العثور على صندوق انتخابي خارج لجنة الفرز ويؤكدون بأن هناك تلاعبا قد حدث فينتيجة الانتخابات لصالح مرشحي الحرية والعدالة والنور.
وعلى صعيد حدودي آخر قالت مصادرأمنية ان شرطيا مصريا قد أصيب برصاص مهربين على الحدود بين مصر وإسرائيل أثناء تصديه لعملية تهريب مجموعة من الأفارقة عند العلامة الدولية رقم 11 جنوبي معبر رفح.
وأضافت ان الجندي ويدعى سعيد محمود اصيب بطلق ناري بالظهر، ونقل إلى مستشفى العريش العام وحالته حرجة.
جريدة التحرير

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money