شريط الأخبار

السبت، 7 يناير 2012

مانشستر يونايتد: رحيل روني "هراء"



أصدر كلا من مانشستر يونايتد ومهاجمه واين روني بيان مشترك نافيا خلاله بشدة التقارير التي ذكرت عزم إدارة النادي بيع المهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

وجاء ذلك ردًا على تقرير نشرته صحيفة "إنديبندينت" البريطانية في صفحتها الأولى يوم السبت، حيث ذكرت أن السير أليكس فيرجسون مستعد للسماح برحيل روني عن صفوف الفريق هذا الشهر.

وقال بيان رسمي نشر على موقع مانشستر الرسمي: "مانشستر يونايتد وواين روني لديهم العلم بما تناقلته جريدة (انديبندينت) ليوم الغد، اننا لم نر التفاصيل، لكننا نؤكد لكل جماهير مانشستر يونايتد أن المدير الفني والنادي ملتزمان بوجود واين روني، واللاعب ملتزم تجاه المدرب والنادي".

أضاف البيان: "كلا من اللاعب والمدير الفني لديهما كل الاحترام والتقدير لبعضهما البعض ونتطلع جميعًا للعمل معًا لسنوات مقبلة، وأي ادعاء حول انفصال واين روني وماشستر يونايتد هو محض هراء".

كما أصدر روني ردًا عن طريق حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال خلاله: "تقرير (انديبندينت) هو هراء مطلق، مستقبلي مع مانشستر يونايتد والنادي، ونحن ملتزمين تمامًا مع بعضنا البعض".

يُذكر أن اليونايتد قد فرض غرامة على المهاجم الدولي الإنجليزي بعد تورطه في ليلة "سكر" مع زملاءه في الفريق جوني إيفانز ودارون جيبسون قبيل مباراة بلاكبيرن روفرز في ليلة رأس السنة.

المصدر : موقع جول.كوم النسخة العربية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money