شريط الأخبار

السبت، 7 يناير 2012

غداً.."الثورة المصرية" فى لقاء بمحافظ القاهرة ضمن حملة "فى حب مصر"




أطلق حزب الثورة المصرية حملة تهدف إلى تواصل القيادات ومسئولى الدولة بشباب الثورة، ويقوم شباب الحزب بعدة مبادرات فى مختلف محافظات الجمهورية لتفعيل الحملة، والتى حملت اسم "فى حب مصر"، وذلك بمساعدة أعضاء الأمانة العامة للحزب للتواصل مع المسئولين، بحيث تهدف الحملة إلى حل الأزمات والمشاكل التى تواجه المواطنين وتمثيل الوسيط بين المسئول والمواطن لتضييق المسافات بينهما.

وأكد الدكتور طارق زيدان رئيس الحزب لـ "اليوم السابع" إطلاق شباب الحزب بالقاهرة مبادرة لتجميل وتنظيف جميع شوارع وأحياء المحافظة تحت شعار "فى حب مصر.. من أجل قاهرة نظيفة"، وذلك للخروج فى النهاية بهدف أسمى هو وطن نظيف من القمامة والفساد واللصوص والبلطجية، عن طريق تشكيل لجان شبابية مكونة من 30 أو 40 شابا تعمل على تنفيذ أهداف المبادرة.

وأضاف زيدان أنه من المقرر أن يلتقى شباب الحزب أعضاء الأمانة العامة بالدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة غداً الأحد، لعرض فكرة المبادرة وبحث سُبل تفعيلها على أرض الواقع، وذلك فى إطار اللقاءات التى يتبناها الحزب لتقليل الفجوة بين الشباب والمسئولين التنفيذيين وتقوية الصلة بينهم، هذا بالإضافة إلى مساعدة شباب الثورة بممارسة دورهم فى إعادة بناء الدولة.

وأوضح رئيس الحزب بأن مثل تلك المبادرات تمثل عاملاً قوياً لإعادة تعاطف الشارع مع شباب الثورة، عن طريق بعث رسالة لجميع فئات المجتمع قبل يوم 25 يناير المقبل، بأن شباب الثورة هدفهم الأساسى هو بناء الوطن وإظهاره فى صورة حضارية، وليس كما هو شائع بسعيهم إلى التخريب والتدمير.

وأشار زيدان إلى أن ذلك سيكون هو اللقاء الثانى لأمانة الحزب بمسئول من أجل تفعيل الحملة، حيث التقوا بالدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة منذ عدة أسابيع لتفعيل مبادرة تقدموا بها، بحيث تقوم على تشكيل لجان مصغرة من الشباب لوقاية الأزمات بالقرى والمراكز البعيدة عن المحافظة، على أن تمثل تلك اللجان حلقة وصل المسئولين بالقاعدة الكبيرة من المواطنين، وذلك بنقل مشاكل وقضايا المراكز والقرى إلى المحافظ قبل تفاقم الأزمات.

وفى سياق متصل ناشد زيدان القوى السياسية وجميع شباب مصر بمختلف فئاته بالانضمام إلى المبادرة والعمل على إنجاحها، من أجل هدف واحد هو مصر أمنه نظيفة.
اليوم السابع

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

جديده دى

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money