شريط الأخبار

الخميس، 16 فبراير 2012

تجدد الاشتباكات بين قبيلتي الأشراف والحميدات بقنا


تجدد الاشتباكات بين قبيلتي الأشراف والحميدات بقنا
جانب من أحداث قنا
تجدد منذ لحظات تبادل إطلاق الأعيرة النارية في الهواء بين قبيلتي الأشراف والحميدات بقنا، عقب سماع أهالى القبيلتين أنباء عن اعتداء أحد الأفراد من قرية عزبة حامد التابعة  لقبيلة الاشراف على  سائق تاكسى من قبيلة الحميدات وتحطيم السيارة.
مما أثار قبيلة الحميدات وعادوا مرة أخرى لميدان الساعة وبدأوا فى إطلاق الأعيرة النارية، لترد عليهم قبيلة الأشراف من ميدان المحطة بنهاية شارع الجمهورية المتفرع من ميدان الساعة بوسط مدينة.
كما قام على أثرها أبناء قرية الإشراف بقطع طريق شارع المحطة وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة فى الهواء، مما دفع قوات الأمن للتعامل معهم بالأعيرة النارية والقنابل المسيلة للدموع وقامت بمطاردتهم فى شوارع قنا، مما دفعهم إلى التراجع مرة أخرى.
وقام أبناء مدينة قنا على أثر الطلقات النارية التى خرجت بكثافة بإغلاق محلاتهم والهروب إلى العمارات السكنية للإختباء فيها بعيدا عن الطلقات النارية.
فيما تجوب حاليا مدرعات الشرطة وسيارات الأمن المركزى شوارع المدينة، فى محاولة لاستعادة السيطرة مرة أخرى على شوارع المدينة.
ولم تسفر الاشتباكات بين الشرطة وقبيلة الاشراف عن وقوع أى ضحايا أو إصابات، فيما يحاول عدد من القيادات الشعبية بالقبلتين تكذيب الإشاعات لعودة الهدوء للمدينة.
الدستور

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money