شريط الأخبار

الخميس، 16 فبراير 2012

الوصل ومارادونا .. العلاقة تتجه نحو المجهول


دبي - الفرنسية: تتجه العلاقة بين الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا وفريقه الوصل الإماراتي إلى المجهول، وذلك بعد الإعلان عن اجتماع طارئ سيعقد بين الطرفين خلال الساعات القليلة المقبلة على خلفية الخسارة أمام عجمان 2-4 أمس الأول الأربعاء ضمن لقاءات الأسبوع الـ14 من منافسات دوري المحترفين الإماراتي.
وكان الوصل قد خسر بشكل مفاجئ أمام عجمان ليتوقف رصيده في المركز الخامس عند 21 نقطة, ليعلن النادي عن إلغاء المؤتمر الصحافي بعد المباراة بحجة عدم توافر مكان لإقامته، في حين أكدت مصادر صحافية إماراتية أن مارادونا غاضب جدا، ويتجه لتقديم استقالته من منصبه مدرباً للفريق في حال لم تتم معالجة الأمور الفنية.
وكان مارادونا قد انتقد إدارة الوصل لعدم التعاقد مع لاعبين من الأسماء الكبيرة حتى يستطيع المنافسة على الألقاب، مؤكدا أنه ''لم يأت إلى الإمارات من أجل السياحة''.
وفي تصريح حمل الكثير من الرسائل باتجاه مارادونا، قال عادل درويش المتحدث الرسمي باسم نادي الوصل بعد نهاية المباراة لوسائل الإعلام ''يجب أن يتحمل طرف ما هذه الخسارة الكبيرة، خاصة أننا لم نشعر بوجود إدارة فنية للقاء، وأن إدارة النادي تطلب توضيحا من الجهاز الفني حول التشكيلة التي لعب بها المباراة والتبديلات، التي حدثت ولماذا لم يتم اللعب بنفس التشكيلة التي خاضت آخر مباراة أمام بني ياس، وحققت الفوز من أجل الاستقرار، وثبات التشكيل، خاصة أنه كان ناجحا في اللقاء الأخير''.
وتابع درويش ''ما حدث في الشوط الثاني يعد فوضى بكل المقاييس من ناحية الإدارة الفنية، حيث تم توظيف اللاعبين بشكل غريب بوضع لاعب الارتكاز في وسط الملعب ولاعبي الوسط في الدفاع والعديد من الأشياء غير المفهومة''.
ومضى قائلا: ''آن الأوان أن يتم توجيه هذا السؤال لمارادونا ومعرفة أسباب النتائج السلبية والنقاط السهلة التي يخسرها الفريق بعدما سنحت له الفرصة أكثر من مرة للعودة إلى أجواء المنافسة، ولكن في كل مرة يتم إهدار الفرصة''.
وشدد درويش على ''أنه يجب أن يكون هناك وقفة مع الجهاز الفني، وأنه من السابق لأوانه التفكير في الاستغناء عن خدمات المدرب''، مضيفا ''سيتم الجلوس معه من أجل الوقوف على المشكلة وحلها وخلال الـ24 ساعة المقبلة سيتم عقد جلسة طارئة بين شركة الكرة ومارادونا، والجلسة التي جمعت الطرفين قبل أيام كانت بطلب المدرب الأرجنتيني بسبب سفر مروان بن بيات رئيس الشركة في الفترة الماضية وفور وصوله إلى البلاد تم عقد الجلسة مع المدرب التي حرص أن تكون خارج النادي من أجل الخروج عن الأجواء التقليدية، حيث تم عتابه على الحديث عن احتياجات الفريق في وسائل الإعلام من دون أن يتقدم أولا بأي ورقة رسمية لشركة الكرة يبلغها عن احتياجاته، ويرى إذا كان سيتم تنفيذها أم لا وبعدها يستطيع الحكم والحديث عن وجود ميزانية قليلة أو عدم تلبية طلباته''.
وكان مارادونا قد هدد قبل أيام بالرحيل عن ناديه الموسم المقبل في حال لم توضع بتصرفه ميزانية ضخمة لشراء المحترفين بقوله ''سأستكمل الموسم باللاعبين الموجودين، ولكن لن أقبل بميزانية ضعيفة الموسم المقبل وإلا سأرحل عن الفريق''.
وأضاف ''لا أوجه رسالة تهديد إلى إدارة الوصل وإنما أطالب فقط بأن يكون الوصل مثل باقي الأندية التي تدعم صفوفها بلاعبين أقوياء، مثل الإيطالي والتر زينجا مدرب النصر الذي ضم مواطنه لوكا توني إلى النصر''.
الاقتصادية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money