شريط الأخبار

الخميس، 29 ديسمبر 2011

مريم حسين تغضب السعوديات بتصريحات عن النقاب


قامت الفنانة مريم حسين بإثارة استهجان بعض السعوديات حين ردت على منتقدي لبسها في المسلسلات، بالقول خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي "استوديو ألف" الذي يقدمه سلطان عبد المحسن: "سأرتدي النقاب في مسلسلاتي المقبلة"، ما اعتبره البعض أنها تسخر من غطاء وجه المرأة الذي ترتديه أغلب السعوديات.
وما أكد أن رد مريم كان استهزاء بالنقاب أنها وعدت خلال اللقاء بأن تكون جريئة في كليب أغنية "من شفته" التي انتهت من تسجيلها أخيرًا. وفي لفتة تتحدى منتقديها، تابعت أن دخولها المجال الغنائي كان من باب المصادفة، مطالبة منتقديها، حسب موقع "أنا زهرة"، بعدم سماعها بل بسماع أم كلثوم.
وكانت حسين قد شُبّهت بالفنانة المصرية منة فضالي بسبب انتشار صور عيد ميلادها التي أظهرتها بلباس مغر، ما قوبل بانتقادات عديدة، كما أن العديد من المشاهدين تعرفوا إليها بسبب هذه الصور وليس بفضل أعمالها الفنية.
وأكدت أن كثرة النساء في الأعمال الدرامية الخليجية أخيرًا ذات هدف تسويقي بحت يطمح إلى بيع هذه الأعمال للقنوات الفضائية، على العكس الأعمال التي يكثر فيها الرجال، إذ لا يمكن بيعه.
وتعد مريم حسين الفنانة الوحيدة في الخليج التي جمعت ثلاثة مجالات في وقت واحد في مشوار فني لم يتجاوز عامين وهي التمثيل والغناء والتقديم. إذ تستعد حاليًا لتقديم برنامج عن الفروسية على إحدى الفضائيات الشعبية
http://maktoob.omg.yahoo.com


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money