شريط الأخبار

الخميس، 29 ديسمبر 2011

"فيفا" ينصف حسن على الدعيع بسباق "العميد"


بالرغم من إعلان محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب السعودي عدم احتساب 10 مباريات دولية في رصيده ليبقى على عمادة لاعبي العالم إلا ان الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) احتفل بالصقر أحمد حسن قائد المنتخب المصرى بلقب عميد لاعبي العالم.

وتجاهل الموقع الرسمي للفيفا تصريحات الدعيع واعلن في تقرير رسمي : "أحمد حسن اللاعب الأكثر تتويجا في تاريخ كرة القدم المصرية يحتاج مباراة واحدة ليتجاوز الرقم القياسي لمحمد الدعيع حارس السعودية".

ويتساوى قائد الفراعنة وصاحب الـ4 ألقاب امم افريقيا مع الدعيع في عدد المباريات الدولية إذ لكل منهما 178 مباراة دولية.

وهدد الصقر الأبيض زعامة الدعيع لعمادة لاعب العالم بعد التساوي في رقمه بعد المشاركة في مباراة مصر والبرازيل الودية التي اقيمت بقطر الشهر الماضي.

وقال موقع الفيفا بالنص بالاحصائية التي اعدها لعام 2011 عن لقب العميد "178 مباراة دولية، كانت آخرها الهزيمة 0-2 أمام البرازيل الشهر الماضي، ذلك هو الرقم القياسي الذي سجله المصري أحمد حسن، ليتساوى به مع الحارس السعودي محمد الدعيع".

وأضاف التقرير: "يُعتبر الثنائي أكثر اللاعبين ظهوراً على صعيد المنتخبات في تاريخ كرة القدم. وبذلك بات ابن السادسة والثلاثين، الذي بدأ مشواره مع منتخب الفراعنة سنة 1995، بحاجة إلى خوض مباراة واحدة فقط لكي يتفوق على حامي عرين الأخضر السابق، الذي اعتزل اللعب دولياً سنة 2006".

المصدر : جول اف ام

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money