شريط الأخبار

الخميس، 5 يناير 2012

القرصان عمر يطارد بطاقات الإسرائيليين



قالت شركات بطاقات الاعتماد الإسرائيلية إنها ستجنّد طواقم لتعمل على تقييم الوضع الذي نشأ بعد تمكن قرصان إنترنت سعودي من الكشف عن معلومات تتعلق بمئات الآلاف من بطاقات الاعتماد الإسرائيلية، وإنها تعمل حالياً على تبليغ حاملي البطاقات التي تم اختراقها وإلغاؤها.
وحاولت هذه الشركات في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسرائيلية اليوم التقليل من أهمية ماكشفة القرصان السعودي اليوم، وقالت إنها عشرات بطاقات الاعتماد وليست 11 ألف بطاقة، مشيرة إلى أنها تملك لائحة بهذه البطاقات الجديدة، وأنه تم إلغاء جميع البطاقات المكتشفة قبل استخدامها.
تهديد
لكن القرصان السعودي المدعو (عمر) الذي كان نشر يوم الاثنين الماضي معلومات وتفاصيل عن 400 ألف بطاقة اعتماد ونشر تفاصيلها، قال على شبكة الإنترنت اليوم "اخترقت أكثر مما يمكنكم أن تتخيلوا". وهدد بنشر تفاصيل مليون بطاقة اعتماد إسرائيلية.
وقال عمر إن طالباً جامعياً إسرائيلياً "غبياً" ادعى أننا سرّبنا 14 ألف بطاقة فقط، بينما شملت إحدى المجموعات وحدها 27 ألف بطاقة سارية المفعول.
وأوضح عمر "لقد كتبوا في الإعلام اليهودي الصهيوني المزيف ما يقوله هذا الطالب الغبي، وهذا أحزنني قليلاً وعندها فكرت أن أنشر المليون رقم لبطاقات الاعتماد كلها وسأفعل ذلك قريباً".
وأضاف أن اللوبي الإسرائيلي نجح في محو كل ما نشرته، وأضفت الآن 11 ألف رقم لبطاقات جديدة إلى المخزون، والمخزون الجديد الذي سأنشره يشمل 60 ألف رقم لبطاقات اعتماد، وبحوزتي أرقام أخرى لبطاقات من شركتي "ماستركارد" و"فيزا" لكني سأرسلها في وقت لاحق.
وأعلنت شركة "مغلان" لأمن المعلومات الإلكترونية أن مجموع البطاقات التي تم كشفها -ومن ضمنها بطاقات يحملها مواطني دول أجنبية- بلغ 31 ألف بطاقة اعتماد وليس 400 الف، لكن هذا لم يحد من حالة الفزع بين حاملي بطاقات الاعتماد الإسرائيليين.

الجزيرة 

1 التعليقات:

popoflop يقول...

والله العظيم ولد بطل

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money