شريط الأخبار

الخميس، 5 يناير 2012

بورييلو: شرف لي ارتداء قميص يوفنتوس


قال ماركو بورييلو مهاجم يوفنتوس الجديد أنه يتشرف بارتداء قميص البيانكونيري، و ذلك بعد الإعلان رسميًا مساء أمس عن انتقاله على سبيل الإعارة إلى اليوفي قادمًا من روما مقابل نصف مليون يورو، مع خيار يتيح للسيدة العجوز ضمه بصفة نهائية الصيف القادم مقابل 8 ملايين يورو.

حيث تحدث عن الفريق الوحيد الذي لم يُهزم حتى الآن في الدوريات الأوروبية الكبرى قائلًا لقناة "يوفنتوس تشانيل" "أنا حقًا أتشرف بوجودي هنا. إنه بالتأكيد عرفان رائع بقيمتي من أحد أبرز فرق كرة القدم في العالم و لذا من المثير للغاية وجودي هنا".

"إنهم فريق متوازن، صلب، مقاتل، متعطش و دائمًا يلعب بإيقاع إضافي. لقد كانوا مفاجأة بالنسبة لي و آمل أن يمكنني هذا الفريق من إظهار قدراتي بأفضل طريقة ممكنة. سأحاول على الفور أن أنغرس في عقلية المجموعة و أقدم أفضل ما لدي".

"لا أريد أن أحدد أهدافي لكنني أريد أن أصل إلى الحد الأقصي من مستواي. لقد تحدثت على الهاتف مع أنتونيو كونتي لكننا لم نناقش دوري التكتيكي. إنه يركز كثيرًا على المباراة ضد ليتشي. حين نلتقي هنا في التاسع من يناير سنتحدث عن ذلك".

"لقد لعبت مع معظم اللاعبين الموجودين في الفريق سواء على صعيد الأندية أو المنتخب الوطني، كميركو فوشينيتش في روما و أندريا بيرلو في الميلان. أنا أتبادل الرسائل النصية غالبًا مع جورجيو كيلِّيني، سيموني بيبِّي و بيرلو".

موقع جول

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money