شريط الأخبار

الخميس، 5 يناير 2012

برادلي يختار لاعبي معسكر الفراعنة بناء على إرشادات السيد


يعقد الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر اجتماعا هاما غدا مع ضياء السيد المدرب العام للفريق من أجل الاطلاع على تقرير السيد حول لاعبى المنتخب بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين لفتوا الأنظار خلال المرحلة الماضية من أجل ضمهم للمنتخب الذى يستعد للدخول لمعسكر مغلق يوم 15 فبراير المقبل.

وأكد ضياء السيد لـ"أهرام سبورت" أنه حرص خلال الفترة الماضية على متابعة كل مباريات الدورى بناءً على تكليف من برادلى من أجل كتابة تقرير شامل حول مستوى اللاعبين خلال المباريات الماضية.

وأضاف السيد أن هناك بنودا رئيسية تحتوى عليها التقرير خاصة بالهيكل الأساسى للفريق وتشمل المباريات التى شارك فيها كل لاعب سواء مباراة كاملة أو جزء منها وكذلك المباريات التى لم يشاركوا فيها والأسباب التى أدت لاستبعاد أى لاعب ومنها الإصابة.

وأشار السيد إلى أن هناك أيضا تقريرا خاصا بلاعبى المنتخب الأوليمبى من أجل معرفة مدى مشاركتهم مع أنديتهم وثبات مستواهم خلال المباريات.

واختتم المدرب العام للمتخب بأنه أشار خلال التقرير إلى مجموعة جديدة من اللاعبين من أندية الوسط من أجل ضمهم للفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة بعد ظهورهم بمستوى متميز يؤهلهم للانضمام للمنتخب.

المصريون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money