شريط الأخبار

الخميس، 5 يناير 2012

حارس عقار يقتل آخر لتنافسهما على تنظيف السيارات بالبساتين


دفعت الخلافات بين حارس عقار وزميله، لتنافسهما على تنظيف السيارات لأهالى منطقة البساتين، إلى مشاجرة بينهما، تعدى فيها على أحدهما الآخر بسلاح أبيض "مطواة" وتسبب فى إصابته، إلا أن الاخر نجح فى إمساك السلاح من يده وسدد له طعنتين تسببتا فى مقتله.. تم نقل الجثة إلى المستشفى وضبط المتهم وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

تفاصيل الجريمة، بدأت بتلقى اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من مستشفى جراحات اليوم الواحد، باستقباله "محمد.م.س" (24 سنة)، حارس عقار، مصاب بجرحين نافذين بالصدر والرقبة، وتوفى متأثرا بإصابته، فأمر بسرعة انتقال رجال المباحث وكشف ملابسات الجريمة وضبط مرتكبيها.

ومن خلال تحريات المقدم خالد الدمرداش رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، تبين أن مشادة كلامية وقعت بين المجنى عليه و"ربيع.ع.م" (27 سنة)، حارس عقار، بسبب خلافات بينهما حول تنظيف السيارات بالمنطقة، تطورت إلى مشاجرة تعدى على أثرها المجنى عليه على الآخر بسلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، محدثا إصابته بجرح قطعى بالظهر وآخر بإصبع اليد اليمنى، إلا أن المتهم استولى على السلاح الأبيض منه وتعدى عليه محدثا إصابته التى تسببت فى مقتله.

بإعداد الأكمنة، أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بصحة تحريات المباحث، وأنه اختلف مع المجنى عليه حول تنظيف السيارات لأهالى المنطقة، الأمر الذى تسبب فى تشاجرهما، موضحا أنه كان يدافع عن نفسه بعد أن حاول المجنى عليه الاعتداء عليه بالسلاح الأبيض محدثا إصابته، إلا أنه أمسك بالسلاح منه وأحدث إصابته التى أودت بحياته.. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money