شريط الأخبار

الخميس، 5 يناير 2012

خطة يوفنتوس الكبرى: والكوت أو ناني..و مبادلة توريس بكراسيتش


ادَّعى موقع "توتو ميركاتو ويب" أن يوفنتوس بدأ يعمل على مخططه الكبير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل ضم إما لويس ناني أو ثيو والكوت بجوار مهاجم تشيلسي فيرناندو تورِّيس.

فقد أوضح الموقع المختص بالانتقالات الإيطالية أن المدير العام لليوفي جوزيبِّي ماروتَّا ينوي استهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لدعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل، و أن ناني سيكون أول لاعب يحاول البيانكونيري انتدابه خلال الصيف المقبل.

حيث يُعد ناني أحد أبرز الأهداف التي لطالما سعى خلفها اليوفي في الماضي، و قد تجدد اهتمام النادي التوريني بالنجم البرتغالي الدولي سعيًا منهم لدعم مراكز الأجنحة و تعويض الرحيل المتوقع للصربي ميلوس كراسيتش بعد أن أصبح خارج حسابات مدرب الفريق أنتونيو كونتي.

و قد وضع يوفنتوس اسم ثيو والكوت "نفاثة" آرسنال كخيار بديل في حال عدم القدرة على انتزاع ناني من مانشستر يونايتد، للاعتماد عليه خاصة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لما يتميز به اللاعب الإنجليزي الدولي من عروض أوروبية مذهلة على عكس ناني.

أما اللاعب الذي يبدو أن ماروتَّا استقر عليه لدعم هجوم فريقه، فهو النجم الإسباني صاحب المسيرة المتعثرة مع البلوز و الذي ينوي يوفنتوس استغلال سعي النادي اللندني خلف كراسيتش من أجل مبادلته مع "إل نينيو".

 موقع جول

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money