شريط الأخبار

الخميس، 5 يناير 2012

أستون فيلا في مفاوضات مع جالاكسي لضم كين


يحرص المدير الفني لنادي أستون فيلا أليكس ماكليش على إضافة مهاجم جديد لصفوف فريقه أثناء فترة الانتقالات الشتوية الحالية لاسيما بعد الأخبار التي تداولت في الآونة الأخيرة عن قرب رحيل مهاجمه الأول دارين بينت وإنضمامه لصفوف ليفربول الذي سيُعاني خط هجومه في المباريات القادمة من غياب النجم الأوروجوياني "لويس سواريز" بداعي الإيقاف المحلي لمدة ثمان مباريات بسبب اللفظ العنصري الذي تفوه به تجاه الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد "باتريس إيفرا".

ووقع اختيار ماكليش على المهاجم الأيرلندي الكبير روبي كين -أحد أهم اللاعبين الأيرلنديين الذين احترفوا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز- والمهاجم الحالي للوس أنجلوس جالاكسي الأميركي.

ولن يُمانع نجم توتنهام وليفربول وليدز يونايتد الأسبق في الإلتحاق بصفوف الفيلانس الذي يَضم زميليه في المنتخب الأيرلندي شاي جيفن وريتشارد دان.

وقال مصدر خاص بالنسخة الأميركية لـ Goal.com بأن كين يسعى للمحافظة على لياقته البدنية خلال فترة توقف الدوري الأميركي للمحترفين "الميجور ليج" ولن يَجد أفضل من الدوري الإنجليزي لقضاء هذا الوقت من السنة كما سبق وفعل زميليه في جالاكسي "ديفيد بيكهام ولاندون دونوفان" بإنضمامهما لميلان وإيفرتون في وقت سابق.

وبالفعل عَقد الهداف التاريخي لجمهورية أيرلندا مُحادثات مع أليكس ماكليش وأكد خلال الاجتماع حرصه على إتمام هذه الخطوة التي ستساعده فنياً وبدنياً للاستعداد ليورو 2012 في بولندا وأوكرانيا وكذلك ستعينه على تقديم مستوى جيد مطلع الموسم الجديد في الولايات المتحدة الأميركية والذي سينطلق من جديد مارس القادم.

وطلب كين (31 عاماً) من إدارة جالاكسي الإنضمام لصفوف أستون فيلا على سبيل الإعارة لمدة شهرين فقط بالضبط كما فعلت إدارة نيويورك ريد بولز بترك تيري هنري يعود لآرسنال لنفس المدة، والإعلان الرسمي عن إنضمامه للفيلانس قد يتم خلال أيام أو ساعات قليلة.

جدير بالذكر محاولة أليكس ماكليش ضم روبي كين لصفوف بيرمنجهام سيتي يناير 2011 لكن نادي ميدلاندز فشل في الاتفاق على البنود الشخصية للاعب ليتوجهوا نحو استعارة مهاجم فولفسبورج الألماني أوبافيمي مارتينيز والذي جلب كأس كارلينج بتسجيله هدف الفوز في مرمى آرسنال في نهائي البطولة الذي شهده مع ويمبلي.

 موقع جول

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Design Blog, Make Online Money